اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

سبع خطوات للنجاح في برنامج إنقاص الوزن

 

هل سبق لك أن حاولت تغيير وضعك الحالي؟

يشرح جاك كانفيلد ذلك في كتابه مبادئ النجاح. بالاعتماد على الخبرات الشخصية وإجراء مقابلات مع أشخاص مختلفين ، تمكن من جمع 64 مبدأ للنجاح في مختلف مجالات العمل والصحة والاقتصاد واللياقة البدنية والعلاقات الشخصية والاجتماعية.

مهما كان هدفك ، فإن مبادئ النجاح ثابتة ويمكنك تحقيق هدفك النهائي باتباع هذه المبادئ.

إذا كان هدفك هو إنقاص الوزن ، فكن ثابتًا ولا تتخلى عن خطتك أبدًا. غير أفكارك السلبية. ركز على الهدف. تقوية صورتك الذهنية. تخيل الهدف ، يمكنك التقاط صورة لنفسك للقيام بذلك ، أو يمكنك تثبيت صورة رأسك على جسد الشخص الذي تحبه.

يسيطر الأشخاص الناجحون على كل موقف تقريبًا. يقود هذا العمل العقل لا شعوريًا لتحويل الخيال إلى حقيقة. أغمض عينيك وتخيل نفسك كما تريد.

ستساعدك الطرق التالية ، استنادًا إلى مبادئ نجاح Canfield ، على تحقيق الوزن المطلوب:

1) تحمل مسؤولية حياتك:

جميع جوانب حياتك ، بما في ذلك الشخصية والاجتماعية والمهنية والعائلية و. النظر والتخطيط لتحسينها. في الحقيقة ، لا أحد يستطيع تغيير نوعية حياتك.

2) حدد هدفك في الحياة:

ولد كل منا ليعيش ويسعى إلى غرض معين في الحياة. إن تحديد هذا الهدف وإدراكه والسعي إليه هو أهم نشاط يقوم به الأشخاص الناجحون. اعرف هدفك أولاً ثم تابعه بقوة.

3) قرر ما تريد:

أحد الأسباب الرئيسية لفشل بعض الناس هو أنهم لا يقررون هدفهم. في الواقع ، لم يحددوا أهدافهم وليس لديهم فهم واضح لقدراتهم ورغباتهم.

4) نؤمن بتحقيق الهدف:

اعتقد العلماء في الماضي أن الدماغ يستجيب لردود فعل العالم الخارجي. لكن الأبحاث اليوم أظهرت أن عقولنا تستجيب للتجارب السابقة للدماغ.
في الواقع ، يعمل العقل كأداة قوية وقادر على تحويل الأحداث الخيالية إلى حقيقة واقعة. لذلك نؤمن بالنجاح والإنجاز.

5) ثق بنفسك:

إذا كنت ترغب في تحقيق أحلامك ، فآمن أولاً بقدرتك على القيام بذلك. الإيمان بالنفس هو مبدأ مهم للنجاح. حشد قدراتك ومواهبك ومهاراتك وإمكانياتك لتحقيق النتائج المرجوة.

6) كن متفائلا:

فكر بإيجابية في نفسك والعالم من حولك وفرصك.

7) نسعى باستمرار لتحقيق الهدف:

أظهرت الأبحاث أن الدماغ كائن يسعى إلى الهدف. عندما تحدد هدفًا لنفسك ، يعمل العقل الباطن ليلًا ونهارًا لتحقيق ذلك. اشغل عقلك بأهداف محددة وقابلة للقياس. لاحظ أن الأهداف يجب أن تكون قابلة للقياس لأن الهدف بدون معيار يظل حلمًا في كثير من الأحيان.

سبع خطوات للنجاح في برنامج إنقاص الوزن سبع خطوات للنجاح في برنامج إنقاص الوزن Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.