اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

اتبع خطة إنقاص وزنك بطريقة مبدئية

 اتبع خطة إنقاص وزنك بطريقة مبدئية


اتبع خطة إنقاص وزنك بطريقة مبدئية

ما هي ميزات برنامج إنقاص الوزن الأساسي؟ يعتقد بعض الناس أنه كلما قل تناول الطعام ، زاد فقدانهم للوزن! لكن هذا خطأ.

بمجرد أن تقرر إنقاص وزنك ، لا يتعين عليك القيام بذلك بسرعة. لأن فقدان الكثير من الوزن يتطلب إجراءات صارمة مثل القيود الغذائية والوجبات الغذائية المكثفة والتمارين الرياضية المفرطة.
ترتبط الإجراءات الشديدة بمخاطر جسدية ونفسية ضارة ، بما في ذلك نقص التغذية وسوء التغذية وتجاعيد الوجه وفقدان الشعر وضعف التركيز والذاكرة وحصوات المرارة وفقدان الشهية العقلي والعصبية وغير ذلك.
النظام الغذائي المتوازن يحميك من هذه المشاكل.

هل تعلم ما هو المقدار الأمثل لخسارة الوزن؟

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، فإن المقدار الموصى به لفقدان الوزن لكل من الرجال والنساء هو نصف كيلوغرام واحد في الأسبوع. ستساعدك سرعة فقدان الوزن هذه على تطوير وتقوية المهارات السلوكية اللازمة للحفاظ على الوزن المطلوب.

مشاكل النظم الغذائية المكثفة

في حالة فقدان الوزن السريع ، غالبًا ما تفقد العضلات أو ماء الجسم.
التخلص من الدهون يستغرق وقتا.
وظيفة الدهون في الجسم هي تخزين السعرات الحرارية واستخدامها عند الضرورة. تميل الخلايا الدهنية قليلاً إلى الانهيار ، لذا فإن إزالتها صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً.
الأنظمة الغذائية المكثفة منخفضة من حيث التوازن الغذائي والسعرات الحرارية. يؤدي التقليل الشديد من السعرات الحرارية إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم. كما أن نقص العناصر الغذائية الأساسية يحرم الإنسان من الطعام ويقلل من كفاءته الجسدية والعقلية.

اتبع مسار فقدان الوزن بشكل صحيح

لم تكتسب وزناً بين عشية وضحاها وتتوقع أن تفقد الوزن بين عشية وضحاها. يمكنك تحقيق أهدافك من خلال اتباع نظام غذائي متوازن يشمل الحبوب ومنتجات الألبان والبروتين والفواكه والخضروات ، وهي أفضل طريقة لفقدان الوزن.
تؤدي طرق إنقاص الوزن غير الصحيحة إلى فقدان كميات كبيرة من الماء وكتلة العضلات ، وهذا بالتأكيد لا يعجبك.
مشكلة أخرى في الحميات الغذائية المكثفة هي تقليل الأملاح والعناصر الغذائية التي تحتاجها خلايا الجسم ، مما يؤدي إلى الضعف وعدم القدرة على ممارسة الرياضة ، وهو عامل أساسي في برامج إنقاص الوزن.
عيب آخر لهذا النوع من النظام الغذائي ، والذي له جانب نفسي ، هو الإفراط في تناول الطعام. في هذه الحالة يفقد الشخص مقاومته للأطعمة المحرمة.
يساعد النظام الغذائي الذي يتضمن أنواع الطعام التي يحتاجها الشخص على تلبية رغباته الشديدة في تناول الطعام ، عادةً بكميات أصغر ، وتناول كميات صغيرة من كل طعام بدلاً من تناوله بجشع.
أظهرت الدراسات أن الوجبات السريعة والمكثفة عادة ما تفشل ويعود الوزن المفقود بنفس المعدل. في حين أن النظم الغذائية البطيئة والمتوازنة أكثر فعالية واستدامة.

برنامج إنقاص الوزن

لا تقتصر برامج إنقاص الوزن مثل Cibita على تناول كميات أقل من الطعام ، ولكنها تتطلب أيضًا تمارين وأنشطة سلوكية. كثير من الأشخاص الذين ينجحون في إنقاص الوزن ليس لديهم نظام غذائي فعليًا ولكنهم يتبعون برنامجًا لإنقاص الوزن.
يمكنك تغيير أنماطك السلوكية والعقلية تدريجيًا بطريقة إيجابية. على سبيل المثال ، يمكنك إنقاص الوزن ببطء ولكن بنجاح عن طريق المشي عشرة آلاف خطوة في اليوم.

اتبع خطة إنقاص وزنك بطريقة مبدئية اتبع خطة إنقاص وزنك بطريقة مبدئية Reviewed by weightlifting palestine on يناير 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.