اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

التخسيس الموضعي

التخسيس الموضعي

 يعتبر فقدان الوزن الموضعي خداعًا تقدمه صناعة التخسيس لأن السمنة ليست مشكلة موضعية لها حل موضعي ولكنها مشكلة منهجية تؤثر على الجسم كله. عندما يصاب الشخص بالسمنة في البطن والوركين ، تتراكم الدهون في الكبد والقلب والدورة الدموية في نفس الوقت. تمامًا مثل جبل جليدي ، يتم إخفاء الجزء الأكبر منه عن الأنظار.

التخسيس الموضعي


لماذا ليست جراحة التخسيس الموضعية؟

۱- مظهر جراحات التخسيس الموضعية لإزالة الدهون. يقوم الجراح بإزالة الدهون الظاهرة فقط ، وهي أقل خطورة ولا علاقة لها بالدهون الأكثر خطورة لأنها لا تصل إليها. لا يقوم الجراح بإزالة الترسبات الدهنية في أنسجة الكبد والقلب. لا يزيل الدهون الموجودة في جدران الشرايين. لا يمكن حتى إزالة مظهر الدهون بشكل متساوٍ ومتناسب ، على سبيل المثال ، يفقد الشخص وزنه بأذرع دهنية ويفقد جسده لياقته.

۲- عندما يفقد الشخص وزنه على ما يبدو بجراحة التخسيس الموضعية ، فإنه يجد سعادة وطمأنة زائفة أثناء وجوده داخل نفس الشخص البدين وما زالت مخاطر ومضاعفات السمنة تهدده. عندما تحاول طريقة ما التظاهر أو التستر على جذر المشكلة بدلاً من حلها ، يمكن أن تعيق صحتنا عن طريق خلق تفاؤل خاطئ وتأخير اتخاذ القرار الصحيح.

۳- لا توجد قضية بدون سبب. بالتأكيد هناك أسباب لزيادة الوزن ، وهذه الأسباب بداخلنا ، في مواقفنا وأفكارنا وخياراتنا وعاداتنا وسلوكياتنا ووعينا ومهاراتنا وأسلوب حياتنا. لذلك ، يجب أن نبحث عن الحل داخل أنفسنا ونسعى إلى التحسين والتوازن داخل أنفسنا.
لكن الجراح لا يستطيع إجراء عمليات جراحية على أفكارنا وعاداتنا ، لذلك تبقى أسباب السمنة فينا ، والدهون التي تم إزالتها كما كانت متراكمة في السابق ، يتم استعادتها تدريجياً.

مثال:
إذا تسرب أنبوب الماء في مكان ما وتجمع الماء هناك ، لحل المشكلة ، نحتاج أولاً إلى أن نسأل أنفسنا من أين تأتي هذه المياه ونجد مصدرها ونصلحها ، وإذا كان الأمر يتعلق فقط بتجفيف المياه المجمعة. يكفي أن نقول ذلك سرعان ما تتجمع المياه هناك مرة أخرى ونواجه نفس المشهد كما كان من قبل.

ملحوظة:
إذا لم تتراكم الدهون في نفس المكان لأي سبب من الأسباب بعد إزالة الدهون جراحياً ، فسوف تتراكم بالتأكيد في مكان آخر أو تتراكم في الأعضاء والأعضاء الداخلية للشخص ، وهو أمر أكثر خطورة.

تشمل مضاعفات جراحة التخسيس الموضعية على الأنسجة الدهنية الحالات الخطيرة والمميتة مثل الانسداد الدهني والفشل الرئوي اللاحق وحتى الموت. تناقلت وسائل الإعلام مرارًا أنباء وفاة الأشخاص الذين ذهبوا إلى غرفة العمليات لإنقاص الوزن في عدد قليل من الأمثلة.

لماذا ليس جهازا للتخسيس الموضعي؟

السمنة مشكلة جهازية وتؤثر على جميع أعضاء الجسم مثل القلب والكبد والشرايين. الدهون التي تتراكم في البطن والوركين مثل قمة جبل جليدي ، وباقي الجبل الجليدي مخفي عن نظرنا. توفر آلات التخسيس (مثل التخثر ، تحلل الدهون ، تحلل الدهون ، تحلل الدهون بالتبريد ، وغاز البترول المسال) حلاً موضعيًا للسمنة ، وهي مشكلة جهازية ولا تتخيل إلا ، بينما تبقى الدهون المتراكمة في الكبد والقلب في مكانها. صحة الشخص.


قد تحدث آثار جانبية طويلة المدى مثل عدم الراحة والألم والحرق والتمدد في منطقة العمل باستخدام آلة التخسيس الموضعية.

۳- آلة التخسيس تتكسر وتنقل الدهون ولكن السؤال أين تذهب الدهون المنقولة؟ والجواب أن نسبة كبيرة من الدهون تدخل مجرى الدم وتتراكم في الجدران الداخلية للشرايين أو تتراكم في مناطق أكثر خطورة مثل حول القلب أو الكبد مما يعني أنه أراد تثبيت حاجبيه لكنه أعمى. عيون.

۴- عادة ، بالإضافة إلى جهاز التخسيس المحلي ، يتم أيضًا إعطاء نظام غذائي وهو النظام الغذائي الذي يجعلك تفقد وزنًا أكثر من جهاز التخسيس!

۵- مثلما لم تقم بأي عمل خاص على بطنك أو وركك ، فقد أصبحت هذه الأجزاء بدينة ، وفقط بسبب سوء التغذية والتوتر ونمط الحياة المستقرة ، حدث تراكم للدهون في هذه الأجزاء ، لعكس هذه العملية ، لا يوجد شيء خاص العمل مطلوب. ينبغي القيام بالمنطقة البدينة ويكفي ذلك لتصحيح نظامك الغذائي ونمط حياتك.

۶- جهاز التنحيف الموضعي حتى لو كان له مفعول له تأثير مؤقت لأنه لا يقضي على سبب تراكم الدهون ويجعلها تظهر بشكل مؤقت وبعد فترة قصيرة لنفس السبب السابق أي نمط حياة غير صحيح يحل محل الدهون وإذا أمكن لا تترك الدهون تتراكم في نفس المكان كما كان من قبل من أماكن أخرى مثل الذراعين والوجه وتزعج تناسق وتناسق الجسم.

التخسيس الموضعي التخسيس الموضعي Reviewed by weightlifting palestine on يناير 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.