اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

فيما يلي خمس خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لبدء عملية إنقاص الوزن

 إذا وجدت فرصة للعودة إلى مسار فقدان الوزن بعد إجازة ، أو فترة مرهقة ، فبدلاً من الإحباط من البدء من جديد وتأجيل الأيام ، استخدم الطرق الخمس البسيطة التالية لتجد نفسك على الطريق. تذكر أنه لا يتعين عليك ممارسة الكثير من الضغط على نفسك للعودة إلى أيام الذروة السابقة ، فالحجر الكبير لا يمثل علامات ، لقد ابتعدت عن مسار فقدان الوزن لفترة من الوقت ، لذلك عليك أن تستعد مرة أخرى ولكن ببطء وتدريجي.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يريدون فقط البدء في إنقاص الوزن ولكن التفكير في الصعوبات والتعب يمنعك ، من خلال الخطوات الصغيرة المذكورة في هذه المقالة ، ضع نفسك على المسار الصحيح لفقدان الوزن.
1. شرب المزيد من الماء. الماء ليس له سعرات حرارية. إذا استطعت استبدال كوب من الصودا بالماء كل يوم ، فسيقل جسمك بحوالي ألف كيلو كالوري أسبوعيًا ، وإذا واصلت عادتك الجديدة ، فستفقد حوالي 300 جرام من هذا التغيير الصغير كل شهر.
۲. اجعل نظامك الغذائي غنيًا بالألياف. الألياف منخفضة السعرات الحرارية وتبطئ عملية الهضم ، لذا فإن تناول الألياف يجعلنا نشبع لفترة أطول ويجعل التحكم في الوزن أسهل. لذا قم بإفساح المجال للحبوب الكاملة والبقوليات والخضروات ذات الأوراق الخضراء في نظامك الغذائي. الاحتياج اليومي للمرأة هو خمسة وعشرون جرامًا من الألياف وللرجال 38 جرامًا.
3. تناول الفواكه والخضروات الطازجة. هل أنت معتاد على تناول الحلويات والشوكولاتة والبسكويت وغيرها من الأطعمة الحلوة وذات السعرات الحرارية العالية؟
إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت بحاجة إلى الحد من استهلاك الحلويات الصناعية وإشباع حاجتك من الحلويات بتشكيلة من الفواكه الطازجة. إذا لم يكن وعاء من الفراولة حلوًا كما تريد ، فيمكنك رش ملعقة كبيرة من السكر عليه. وبهذه الطريقة ، بالإضافة إلى السكر ، يمكنك أيضًا الحصول على فيتامين C والألياف والمواد الكيميائية النباتية من الفراولة ، وقد استفدت من الفوائد الصحية.
4. أكل السمك.
الأسماك غنية بزيوت أوميغا 3. الدهون الأساسية التي نحتاجها للحصول على بشرة صحية ودماغ ووظائف قلب جيدة. إنه طعام منخفض السعرات الحرارية إذا لم نقلي السمك أو نضيف إليه الصلصات الكريمية. تعد التونة والسلمون والرنجة أغنى مصادر أحماض أوميغا 3 الدهنية. اعتد على طلب شريحة لحم السلمون بدلاً من شريحة لحم اللحم وساندويتش التونة مع خبز الحبوب الكاملة بدلاً من الهامبرغر.
5. لا تفوت أي وجبات.
يعتقد معظم الناس أن تخطي الوجبات هو أفضل طريقة لتقليل تناول السعرات الحرارية. لكن هذا الإغفال للوعد يجعلنا نأكل أشياء صغيرة خلال النهار وفي الوجبة التالية نمنح أنفسنا الحق والأكل لإشباع جوعنا. مفتاح إنقاص الوزن بنجاح هو زيادة عدد الوجبات وتقليل حجم الوجبات. لذلك تناول ثلاث وجبات رئيسية في اليوم ووجبتين خفيفتين على الأقل من الفواكه والخضروات الطازجة ومجموعة متنوعة من المكسرات.
فيما يلي خمس خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لبدء عملية إنقاص الوزن فيما يلي خمس خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لبدء عملية إنقاص الوزن Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.