اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

هل يمكنك إنقاص الوزن في العمل؟

 لقد سمعت كثيرًا أنه لا يمكنني إدارة برنامج إنقاص الوزن بشكل صحيح بسبب جلوسي على مكتبي. عذر مثل أن فقدان الوزن مناسب للأشخاص غير المشغولين ويمكنهم الجلوس في المنزل وتنفيذ متطلبات برنامج إنقاص الوزن دون قلق. إذا كنت خلف المكتب ، باتباع النصائح السبعة التالية ، يمكنك أيضًا إنقاص وزنك الحقيقي من خلف مكتبك.

كما تعلم ، لإنقاص الوزن ، تحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر مما تحصل عليه. الجلوس على مكتب خمسة أيام في الأسبوع ، طوال اليوم ، سيعيق نجاحك في إنقاص الوزن بسبب انخفاض مستوى نشاطك البدني والصخب الذي تأكله لتنويع عملك والإرهاق.

لذا فإن الحل الوحيد الممكن هو تحويل مكتبك إلى أداة لفقدان الوزن.

وجد الأشخاص الذين نجحوا في ذلك أن الحيل التالية فعالة:

تناول وجبات خفيفة بوعي.

معظم الناس يأكلون شيئًا ما أثناء الجلوس على الكمبيوتر. إذا كنت ضمن هذه المجموعة من الأشخاص ، فاستعد لذلك. احتفظ بالوجبات الخفيفة الصحية والمغذية في يدك حتى تشعر بالجوع وترغب في تناول شيء ما ، ليس بمجرد أن تجد نفسك تشتري الوجبات السريعة والوجبات السريعة من البوفيه. أحضر معك الفواكه الطازجة والخضروات والمكسرات والمكسرات. اقتراح ذكي لمن يريدون إنقاص الوزن:

"لا تنشر طعامك على المائدة. بدلاً من ذلك ، احتفظ بهم في فيلم كوميدي أو على رف بعيدًا عن عينيك وعقلك. "إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فخذ معك طعامًا فقط لتلبية احتياجاتك اليومية."

اشرب ماء.

بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة الصحية ، ضع كوبًا كاملاً من الماء أو زجاجة ماء على مكتبك واشرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل بحلول نهاية اليوم.

خطط للغداء.

يمكنك تناول نصف وجبة غداء المكتب فقط والاحتفاظ بالنصف الآخر حتى تتناول نصف وجبة غداء من رقائق البطاطس المقلية والمقرمشة في المساء.
إذا كان بإمكانك إحضار الطعام من المنزل ، فسيكون ذلك رائعًا لأنه يمكنك بسهولة التحكم في كمية الطعام المستهلكة والسعرات الحرارية.

تحكم في كمية الطعام الذي تتناوله.

افتح عبوة الطعام التي يمكنك الحصول عليها وضع الكمية المناسبة من الطعام في الحاوية واعتني بالحصص التي تتناولها بحيث تحصل على جميع مجموعات الطعام وفقًا لاحتياجاتك ومن خلال التخلص من أكثر من مجموعة غذائية واحدة ، فأنت لم تفعل يقضي على المجموعة الأخرى.

نقل!

- حتى لو مارست الرياضة لمدة عشر دقائق. استيقظ في وقت الغداء وامشِ إلى المنتزه بالقرب من مكان عملك.

- بدلاً من الاتصال أو إرسال رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية إلى الزملاء في الطوابق الأخرى من المكتب ، انتقل إليهم وحل مشكلتك.

اجعلها نقطة لاستخدام السلالم دائمًا بدلاً من الرقابة.

اركن سيارتك بعيدًا عن مكان عملك قدر الإمكان وامش بقية الطريق إلى المكتب.

إفساح المجال لممارسة الرياضة في التقويم الخاص بك ، ومثل الضروريات الأخرى ، استخدم عطلتك لممارسة الرياضة والعناية بصحتك.

- يمكنك أيضًا استخدام الإجازة بالساعة للذهاب إلى النادي بالقرب من مكان عملك.

- ضع سطح القمامة بعيدًا عن مكتبك بدلاً من وضعه تحت الطاولة حتى تضطر إلى السير باتجاه سطح القمامة في كل مرة تجعد فيها الورق.

- احتفظ بهاتفك المحمول بعيدًا عن مكتبك بحيث أنه عندما يرن ، تصل رسالة نصية أو كان لديك شيء لتفعله به ، قم وتحرك نحوه.

اقض وقت فراغك في ممارسة الرياضة.

تمرن لتعويض كل الساعات التي تجلس فيها على مكتبك قبل الذهاب إلى العمل وبعد الراحة اليومية. إذا لم تكن المسافة من العمل إلى المنزل طويلة ، فانتقل من مكتب إلى آخر ومن مكتب إلى منزل سيرًا على الأقدام. إذا انتهت ساعات الازدحام واضطررت للبقاء في حركة المرور لفترة طويلة للوصول إلى المنزل مع انهيار عصبي ، قم بالتمرن لمدة ساعة في نادٍ بالقرب من مكان عملك حتى تنتهي ساعات الذروة ثم عد إلى المنزل ، فقد تصل قريبًا من أي وقت مضى.!

تمرن مع زملائك.

اختر زملاء العمل الذين يأكلون طعامًا صحيًا لمرافقتك على الغداء ، أو قم بتشكيل فريق من زملاء العمل لممارسة الرياضة أو إنقاص الوزن. حتى إذا تحدثت إلى رئيسك في العمل ، فقد يوفر التمويل أو المساحة لفريقك.

هل يمكنك إنقاص الوزن في العمل؟ هل يمكنك إنقاص الوزن في العمل؟ Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.