اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

كيفية استخدام الجمل التوكيدية لانقاص الوزن؟

 

كيف تدرب عقلك لمساعدتك على إنقاص الوزن

يعد استخدام الجمل التوكيدية أحد أكثر الطرق شيوعًا لفقدان الوزن. بالطبع ، لا يعرف الكثير من الناس كيفية الاستفادة القصوى من هذه الأداة لتكون أكثر فاعلية. يمكن أن يكون التأكيد أداة قوية جدًا إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

ما هي الجمل التوكيدية مثل؟

هذه عبارات تكررها مرارًا وتكرارًا لتدريب عقلك على تحقيق نتائج إيجابية. من أمثلة عبارات إنقاص الوزن: إنقاص الوزن
بسهولة وبدون صعوبة.
أشعر بصحة جيدة وجذابة بوزني المثالي.

۳ خطوات بسيطة لزيادة قوة فقدان الوزن بجمل مؤكدة عشرة أضعاف

۱- احصل على المساعدة من حواسك المختلفة

يقوم الأشخاص المختلفون بمعالجة المعلومات وتعلمها بطرق مختلفة. طرق التعلم الثلاثة الأكثر شيوعًا هي البصرية والسمعية والحركية (اللمسية والعاطفية).
إن استخدام الجمل التوكيدية هو في الواقع أسلوب استماع ، لكن هذا لا يعني أن الجميع يحصلون على أفضل النتائج منه. في الواقع ، يتعلم كل واحد منا على الأقل بشكل مختلف نوعًا ما عن هذه الطرق الثلاث ، ولكن في نفس الوقت لدينا ميولنا وتفضيلاتنا الخاصة.
يمكنك إعطاء المزيد من القوة لجملك المؤكدة باستخدام الحواس البصرية والحركية. على سبيل المثال ، بدلاً من مجرد تكرار العبارات ، يمكنك تخيل تحقيق أهدافك في نفس الوقت. ترى نفسك تمشي وتجري. تخيل كيف تشعر وأنت ترتدي ملابس جذابة. إن استخدام الحواس المختلفة في التجارب التجريبية يجعل العقل لديه إيمان أفضل بحدوث هذا الهدف وينتظر النجاح.

2. كن متسقًا ، حتى لو كانت 5 دقائق

أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها الناس في استخدام الجمل التأكيدية (أو تطوير عادات إيجابية) هو عدم الاستقرار. إنهم يقومون بعمل جيد لمدة أسبوع أو أسبوعين ، لكنهم بعد ذلك يفقدون التركيز. في بعض الأحيان يكون هذا بسبب أهدافهم غير الواقعية ، على سبيل المثال ، يعتقدون أنه يجب عليهم استخدام جمل مؤكدة لمدة 20 إلى 30 دقيقة في اليوم. أحثك على أن تضع في اعتبارك أن: الاستدامة أهم بكثير من الكمية!
تنطبق هذه الفكرة على كل من العادات الصحية جسديًا وعقليًا. التكرار يسبب العادة والعادات تؤدي إلى نتيجة. في حالة الجمل التوكيدية ، فإن استخدامها لمدة 5 دقائق في اليوم ، والتي يمكن أن تستمر لأشهر وسنوات ، أفضل بكثير من ساعة تدريب تستمر أسبوعين فقط.

3- خذ نفساً عميقاً

يعد استخدام التنفس من أفضل الأدوات لتحقيق التقدم الشخصي. يؤدي التنفس العميق مع التركيز إلى تهدئة الجسم والعقل. والجمع بين التنفس والجمل المؤكدة يجعلك تستجيب للإشارات الإيجابية والتصورات والعواطف التي خلقتها. تأكد من القيام بذلك في بيئة هادئة ولن يشتتك أي شيء. يمكنك إغلاق عينيك وأخذ نفس عميق من خلال أنفك وأنت تستخدم الجمل التأكيدية. ابتسم عند الزفير واستمتع بالصور والعواطف بجمل مؤكده. هذا تمرين بسيط للغاية. كرر تمارين التنفس كلما قلت جمل مؤكدة.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون استخدام الجمل التوكيدية عملية مهدئة وتجعلك تشعر بالإيجابية. إذا كانت هذه التمارين تجعلك قلقًا لأي سبب من الأسباب أو تشعر بأن الأفكار السلبية قد هاجمتك ، فتوقف عن فعل ذلك. قد تكون في مشكلة كبيرة وهذه الطريقة غير مناسبة لذلك اليوم أو الساعة. لكن يمكنك دائمًا استخدام هذه التمارين مرة أخرى. الشيء المثير للاهتمام هو أن الجمل التوكيدية متاحة دائمًا ومجانية دائمًا.

كيفية استخدام الجمل التوكيدية لانقاص الوزن؟ كيفية استخدام الجمل التوكيدية لانقاص الوزن؟ Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.