اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

ستة أسرار صحية من جميع أنحاء العالم

 من اليابان إلى روسيا واليونان إلى الهند وبنما ، كل ثقافة ودولة لديها أسرار للصحة وطول العمر. قد تبدو العلاجات التقليدية مثل شاي الأعشاب وشاي الأعشاب غير منطقية ، لكن الدراسات أظهرت أن بعضها يعمل. فيما يلي ستة علاجات تقليدية من ستة أجزاء من العالم.

بنما

أمضى نورمان هولينبيرج ، الأستاذ بجامعة هارفارد ، عدة سنوات في دراسة قبيلة كونا الأصلية التي تعيش في جزر سان بلاس في بنما. اعتاد الناس في هذه المنطقة على شرب أكثر من خمسة أكواب من الكاكاو الطبيعي غير المعالج يوميًا. وجدت الدراسة أن الناس في المنطقة كانوا أقل عرضة لشرب بذور الكتان بسبب تناولهم العالي للفلافونويدات (المركبات المضادة للسرطان الموجودة في الكاكاو ، والتي لها فوائد عديدة للقلب) ، مقارنة بغيرهم من غير المقيمين في الجزر الذين قاموا بمعالجة الكاكاو من حبوبهم. متجر محلي .. يصابون بالسرطان والسكتة الدماغية وأمراض القلب والسكري.

لتحضير مشروب يضمن صحة قلبك ، امزج بعض العسل مع ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو النقي (غالبًا ما يتم التخلص من الفلافونويد في المساحيق المصنعة) في كوب من الحليب الدافئ والمشروبات.

اليابان

يعيش اليابانيون أطول من أي شخص آخر في العالم ، ربما بسبب انخفاض معدل السمنة لديهم. من أشهر حيل التحكم في السعرات الحرارية في هذا البلد أسلوب hara hachi bu ، وهي عادة متجذرة في الثقافة اليابانية. hara hachi bu تعني أن تأكل حتى تشعر بالشبع بنسبة ۸۰٪ وبعد الوصول إلى هذه النقطة توقف عن الأكل لأنه عندما تكون المعدة ممتلئة بنسبة ۱۰۰٪ فإن الدماغ لم يتلق بعد رسالة الشبع.

لذا تناول الطعام ببطء. من خلال الأكل ببطء وبسهولة ، ستدرك أنك ممتلئ بنسبة ۸۰٪.

روسيا

الجذر الذهبي أو الجذر القطبي (المعروف أيضًا باسم Rhodiola rosea) هو عشب آكل اللحوم ينمو في مرتفعات القطب الشمالي.
يستخدمه السكان المحليون لعلاج الالتهابات والاكتئاب واضطرابات الجهاز العصبي. ترتبط معظم الخصائص المنسوبة إلى هذا النبات بتكيف الجسم مع العوامل النفسية. أظهرت الدراسات العلمية أنه في الواقع ، يمكن للجذور القطبية أن تقلل من القدرة على التحمل وتزيد من الملل في أوقات الإجهاد والتعب.

كلما شعرت بالاكتئاب أو وجدت أن التوتر قد ترسخ في جميع جوانب حياتك ، اصنع لنفسك كوبًا من شاي الجذور الذهبية.

هولندا

يستخدم الهولنديون الدراجات كوسيلة للنقل الحضري ، وتقريباً ثلث جميع الرحلات في هولندا تتم باستخدام هذه الدراجة ذات العجلتين. كل هولندي يقود دراجات بمعدل ميل ونصف في اليوم. أظهرت دراسة مراجعة في عام 2000 أن السائقين الهولنديين الذين استبدلوا دراجاتهم بالسيارات في رحلاتهم اليومية القصيرة كانوا يبلغون من العمر أربعة عشر شهرًا.

اذهب إلى العمل بالدراجة بضعة أيام في الأسبوع. أظهرت الدراسات أن 30 دقيقة من ركوب الدراجات لمدة ثلاثة أيام على الأقل في الأسبوع يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان.

الهند

تحتوي نسبة عالية من الطعام الهندي على مسحوق الكاري ، ويحتوي مسحوق الكشمش على الكركم ، وهو أحد التوابل التي استخدمت في الطب الهندي القديم منذ آلاف السنين. اليوم ، أظهرت العديد من الدراسات أن الكركم قد يمنع مرض الزهايمر بسبب مركباته المضادة للسرطان والمضادة للعدوى والمعززة للمناعة. هذا هو السبب في أن شمال الهند لديها أدنى معدل لمرض الزهايمر في جميع أنحاء العالم.

لذلك على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، قم بتضمين مجموعة متنوعة من الخضار بالإضافة إلى الدجاج ومسحوق الكاري في نظامك الغذائي واستخدم المزيد من توابل الكركم.

اليونان

ذكر أكثر من 23000 بالغ يوناني ، في دراسة أجريت في عام 2007 ، أن سبب قوتهم الأسطورية هو النوم بعد الظهر. البالغون الذين يأخذون حوالي ثلاثين دقيقة من القيلولة على الأقل ثلاثة أيام في الأسبوع لديهم خطر أقل بنسبة 37 في المائة للوفاة من أمراض القلب.

إذا كنت لا تستطيع النوم بعد الظهر كل يوم بسبب العمل ، خذ قيلولة في أيام العطل ، حتى ولو لفترة قصيرة!

ستة أسرار صحية من جميع أنحاء العالم ستة أسرار صحية من جميع أنحاء العالم Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.