اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

ماذا تفعل بدلا من الأكل عاطفيا؟

 أسوأ أنواع الأكل العاطفي وأكثرها شيوعًا هو عندما تلجأ على الفور إلى الطعام استجابةً لشيء سلبي. من المفيد وجود أي فجوات بين الشعور بعدم الراحة ووضع الطعام في فمك.

الأكل متشابك عاطفيا في كل منا. يمكن أن تقود المواقف الصعبة والتحدي الأشخاص الأكثر تفكيرًا والالتزام بالقانون إلى صندوق الحلوى. عندما تطغى عليك المشاعر ، هناك طرق لمساعدتك على تجنب الوجبات الخفيفة الصغيرة:

- أنا أتصل بأصدقائي

 هذا أمر شائع ، إذا لم يكن الشخص الأول في المنزل ، فقم بالتمرير لأسفل في قائمة أرقام الهواتف للاتصال بالشخص التالي. سأستمر في القيام بذلك حتى يستجيب شخص ما. قد يبدو الأمر غريباً ، لكني بحاجة إلى الشعور بأنني مسموع. إذا كنت تستخدم هذا الحل ، فسيتعين عليك الرد عليهم ، كما أفعل.

- أذهب إلى الحمام لفترة طويلة

 أطفئ الأنوار (لدي نافذة في الحمام تخلق ضوءًا مثيرًا للاهتمام ، إذا لم يكن لدي نافذة ، فأنا أشعل شمعة) وأبقى هناك طالما أردت وقطرات من الماء تسقط علي. بهذه الطريقة ، أشعر بمشاعر مختلفة. من البكاء إلى السلام والفرح والبكاء مرة أخرى والسلام من جديد. هذا فعال حقًا.

- انا ذاهب للتسوق

لست فخورًا بقول هذا ، لكننا نتحدث عن الحلول الأنانية هنا. أخرج وأتسوق طوال اليوم. أمشي وأمشي وأمشي وأتسوق وأذهب وأذهب وأذهب وأذهب. عادةً ما أتحكم في مشترياتي ، لكن عندما أشعر بالتوتر أو الانزعاج ، أشتري الأشياء التي أحبها. لا أشتري أشيائي المفضلة على الفور عندما أكون في مزاج أفضل.

- يختار كتابا أو مجلة

لا شيء يريحني من التوتر أفضل من مجلة أو كتاب جيد. في بعض الأحيان أختار الكتب التي تتعلق مباشرة بالصحة واللياقة البدنية. في بعض الأحيان أختار الكتب التي قرأتها من قبل. أعود إلى الماضي لأشعر بتحسن. أحيانًا أختار محتوى أخف مثل المجلات العادية. مهما اخترت ، على أي حال ، يقودني من التفاهة إلى الأفكار الجديدة.

- أذهب إلى النادي أو أمشي لمدة 5 دقائق مع موسيقاي المفضلة

نعم ، أنا ملتزم بالقاعدة 5 ، لأنني أعلم أنه بمجرد أن أفعل ذلك ، سأستمر. من ناحية أخرى ، إذا التزمت بالتعرق ، فسوف أتعب ولن أتابع. قاعدة الخمس دقائق فعالة للغاية. لا بد لي من إحضار موسيقاي المفضلة معي. ثبت أن الموسيقى تغير مزاجك وفي بعض الأحيان يتغير كل شيء في دقيقة واحدة.

أخيرًا ، إذا شعرت بالإرهاق العاطفي ، فانظر إليه من بعيد ، وتذكر أنه كان مجرد عشاء أو يوم واحد. حافظ على معنوياتك مرتفعة ، وتأكد من أنك أكلت عاطفياً ، وابدأ يومًا آخر. لا تدع الأكل العاطفي يصبح مرة واحدة 3 أيام وأسبوعين وشهر كامل. إنه شيء حدث وتحتاج إلى الانتقال من خطأك إلى تعلمك.

ماذا تفعل بدلا من الأكل عاطفيا؟ ماذا تفعل بدلا من الأكل عاطفيا؟ Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.