اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

مفتاح النجاح في إنقاص الوزن

 يظهر مقال في مجلة Nutrition Education and Behavior أن الإلمام بالاستراتيجيات التي تحافظ على دافع الشخص لفقدان الوزن وتعززه هو مفتاح النجاح في إنقاص الوزن.

فيما يلي أفضل وأقوى أدوات التحفيز:

مذكرات

يعتبر القلم والورق من أقوى الأدوات للحفاظ على الدافع وتقويته في مسار إنقاص الوزن.

درست جامعة كنتاكي وجامعة نورث كارولينا 66 امرأة بدينة تتراوح أعمارهن بين 22 و 65 عامًا. في بداية الدراسة ، تم تعريف المشاركين في ندوة تدريبية على نظام غذائي صحي وطرق حرق السعرات الحرارية. خلال المتابعة التي استمرت 16 أسبوعًا ، طُلب من المشاركين أيضًا تزويد باحثيهم بنظامهم الغذائي اليومي والنشاط البدني عبر الإنترنت في شكل دفتر ملاحظات.

كما قاس الباحثون دوافع المشاركين لفقدان الوزن وسببه ، مثل الأسباب الشخصية والعوامل الخارجية مثل الشعور بالذنب أو رغبة الآخرين ، في أربع مراحل من الدراسة.

كما هو متوقع ، كان المشاركون قادرين على الحفاظ على دوافعهم في الأسابيع الأربعة الأولى من الدراسة ، لكن حافزهم انخفض بشكل ملحوظ مع إطالة البرنامج. المشاركون الأكثر حافزًا شخصيًا لفقدان الوزن ، والذين كانوا أكثر التزامًا بكتابة يوميات عبر الإنترنت ، كانوا قادرين على الحفاظ على دافعهم حتى بعد 4 أسابيع وفقدوا في نهاية المطاف أكثر من 5٪ من وزنهم في نهاية الدراسة.

تعتقد كيلي ويبر ، الأستاذة المساعدة في قسم التغذية بجامعة كنتاكي والمؤلفة الرئيسية للدراسة ، أنه من المهم اتخاذ قرار خسارة 5 أرطال ، لكن الأمر أكثر أهمية للبقاء متحمسًا وتحقيق النجاح. لأن معظم الناس لديهم دافع كبير للبدء في البداية ، لكنهم يشعرون بالبرد عندما يخطوون على مسار البرنامج ويواجهون عقباته. لهذا السبب تحتاج إلى دعم لاتخاذ قرارك والحفاظ على دافعك الأولي ، لكن العثور على رفيق ودعم ليس دائمًا سهلًا ومتاحًا ، لذا احصل على قلم وابدأ في كتابة يوميات.

بمجرد أن تبدأ برنامج إنقاص الوزن ، اكتب كل ما تأكله وكل سعر حراري تحرقه في دفتر ملاحظاتك. يمكنك حتى تسجيلها عبر الإنترنت من خلال تحديد مدونة لنفسك ، مثل المشاركين في هذه الدراسة.

يساعدك الدافع الذي تحصل عليه من تدوين الملاحظات على التحكم في مسارك ، ويضمن ضبط النفس هذا تقدمك في فقدان الوزن. والعكس صحيح أيضًا ، أي أن التحكم في مسار البرنامج واتباعه ، من خلال المساعدة في تحديد مدى نجاحك ، يكون فعالًا في الحفاظ على الدافع.

يدعم

تعتقد كيلي ويبر أيضًا أن برامج إنقاص الوزن التي تقدم الدعم والنصيحة الفردية تنجح أيضًا في الحفاظ على تحفيز المشاركين على طول الطريق. لذلك لا تهمل مساعدة ودعم المتخصصين في مسار إنقاص الوزن.

رفيق رياضي

وأخيرًا وليس آخرًا ، جعلك العنوان الرئيسي تقرأ هذا المقال. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مع أصدقائهم يكونون أكثر نجاحًا في إنقاص الوزن.

فلماذا تنتظر! بمعرفة استراتيجيات التحفيز الخاصة بك ، فإن معادلة النجاح في إنقاص الوزن بين يديك ، لذا اتخذ خطوة حازمة وابدأ الآن.

مفتاح النجاح في إنقاص الوزن مفتاح النجاح في إنقاص الوزن Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.