اعلان اسفل القائمة العلوية

banner image

استراتيجية للتحكم في الوزن بشكل أفضل

 أظهرت دراسات مختلفة أنه عندما يتم إعطاء الناس المزيد من الطعام ، فإنهم يأكلون أكثر. حتى الأطفال في عمر السنتين يتأثرون. اليوم ، مقاييس استهلاكنا مشوهة بالأحجام التي تحددها المطاعم وعبوات الطعام ، وليس لدينا المقياس الصحيح لحجم الاستهلاك المناسب. لذلك ، فإن الغرض من هذه المقالة هو توفير مقياس دقيق لحصص استهلاك الغذاء.

لذلك إذا لم يكن لديك رؤية صحيحة للحجم المناسب للاستهلاك ، فتذكر النقاط التالية:

حصة واحدة من السمك (۹۰ جرامًا) بحجم شريط كاسيت.

حصة واحدة من المعكرونة أو الحبوب المطبوخة (نصف كوب) تساوي حجم كرة الهوكي.

حصة واحدة من الفاكهة الطازجة بحجم كرة التنس.

حصة واحدة من الزبدة (۱ ملعقة كبيرة) تساوي حجم النرد.

حصة واحدة من الجبن (۳۰ جرامًا) تساوي حجم ۴ نرد.

الآن قم بقياس مدخولك المنتظم وفقًا للمعايير المذكورة. على سبيل المثال ، خذ الحاوية التي تتناول فيها حبوب الإفطار دائمًا ، واملأها ، ثم قم بتحويل هذه الكمية الآن إلى مقياس القياس الخاص بك. كم هي الحصة؟

والآن قارن حصتك من الاستهلاك بكمية الحصة التي تحتاجها؟ هل تأكل أقل أم أكثر؟ ربما تأكل ما يكفي!

يمكنك أيضًا استخدام الحلول التالية للتحكم في حجم استهلاكك:

- لا تحضر وعاء الطعام الخاص بك على طاولة الطعام وبدلاً من ذلك ضع طعامك على الموقد في الحاوية الخاصة بك وأحضره إلى طاولة الطعام. باستخدام هذه التقنية ، لن تميل إلى إعادة ملء أطباقك بعد الآن.

- لا تأكل من عبوات الطعام. بدلاً من ذلك ، افتح صندوق الطعام ، ضع طعامك في حاوية مناسبة وتناوله ، واترك عبوة الطعام بعيدًا عن الأنظار.

اختر وجبات خفيفة صغيرة وشوكولاتة. القلق بشأن ترك الكثير من الورق وبقايا الطعام يبقيك في الحجم.

- قلل من حجم وجبتك. اليوم ، أصبح حجم طعام المطعم كبيرًا جدًا. لذلك عندما تأكل بالخارج ، تذكر أن تأكل فقط نصف ما تأكله وتشارك الباقي مع أصدقائك ، أو ضعها في صندوق أخذته من المطعم واصطحبه معك إلى المنزل ، أو اطلب كمية صغيرة من الطعام من بداية.

اختبر مجموعة متنوعة من الأطعمة. في الحفلات التي يتم فيها تقديم أنواع مختلفة من الطعام ، يمكنك أن تأكل كل الطعام بكل سرور ويمكنك التحكم في الكمية التي تستهلكها عن طريق تناول كل نوع من الطعام بقدر تذوقه والاستمتاع به.

خذ وقتًا للاستمتاع بطعامك.

ضع الملعقة والشوكة على طبق بين قضماتك واشعر بلون وطعم ورائحة وملمس طعامك من خلال تذوق اللدغة التي لديك في فمك. كلما تذوقت وأكلت ببطء أكثر ، ستلاحظ مذاق طعامك أكثر وستلاحظ أعراض الشبع بشكل أسرع.

استراتيجية للتحكم في الوزن بشكل أفضل استراتيجية للتحكم في الوزن بشكل أفضل Reviewed by weightlifting palestine on يناير 04, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.